أخبار |

السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنعي العميد المجاهد عبدالرب الهاجري مدير أمن المحافظة الأسبق

السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنعي العميد المجاهد عبدالرب الهاجري مدير أمن المحافظة الأسبق

نعت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة اليوم العميد عبدالرب الهاجري محسن علوي المحضار مدير أمن محافظة شبوة الأسبق.

الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في العمل  العسكري والجهادي الميداني  في سبيل الله تعالى والوطن والشعب.

وأشاد بيان النعي الذي أصدره محافظ محافظة شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي باسمه وباسم السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لمحافظة شبوة  بالأدوار الوطنية المشرفة  للفقيد العميد عبدالرب الهاجري محسن علوي المحضار والذي كان  مجاهدا صادقا ومناضلا جسورا في مواجهة العدوان الغاشم و عمل بكل بإخلاص ونزاهة في كافة المهام الوطنية التي أسندت إليه واخرها مديرا لامن محافظة شبوة والذي اثبت فيها نزاهة وحنكة عسكرية وحرصا على إرساء الأمن والاستقرار.

وأشار البيان إلى أن العميد عبدالرب الهاجري مثل خلال مسيرة حياته النموذج المشرف لكل ابناء الشعب اليمني الصامد في الشجاعة والصدق والاخلاص والذود عن الوطن ومواجهة أعداء الأمة .

كما أشاد بيان النعي للسلطة المحلية بمحافظة شبوة بالدور البارز للعميد الهاجري واولاده في مواجهة العدوان الغاشم  في كثير من جبهات العزة والكرامة حيث كان لهم أدوار مشهودة في تعزيز الجبهات ودعم صمود أبناء الشعب اليمني في معركة الدفاع عن اليمن.

وأشار بيان النعي إلى أن محافظة شبوة وسلطتها المحلية ومكاتبها التنفيذية وهي تنعي العميد عبدالرب الهاجري المحضار فإنها تتقدم بِخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرته وإخوانه وأهله وذويه وآل محسن علوي المحضار  وكافة أبناء المحافظة عموماً.

مؤكدا  بأن رحيل الفقيد العميد عبدالرب الهاجري محسن علوي  المحضار مثل خسارة كبيرة على محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي وعلى اليمن بشكل عام

سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه ورفقاء دربه من المجاهدين الصبر والسلوان إنه سميع مجيب .

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة

اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا