أخبار |

وزارة الزراعة والري تُدشن الدورات العسكرية المفتوحة لموظفيها ومنتسبيها

وزارة الزراعة والري تُدشن الدورات العسكرية المفتوحة لموظفيها ومنتسبيها

دشنت وزارة الزراعة والري، اليوم، المرحلة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى" لمنتسبي وموظفي الوزارة والجهات التابعة لها، في إطار الاستعداداً لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وفي التدشين، أكد نائب وزير الزراعة والري – نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا ، الدكتور رضوان الرباعي، أهمية دورات طوفان الأقصى التي تأتي في إطار التعبئة واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، باعتبارها رسالة للأعداء مفادها أن الشعب اليمني مستمر في مساندته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود في التحشيد والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر في مختلف القطاعات لتكون على أتم الاستعداد لمواجهة أعداء الأمة "أمريكا وإسرائيل".

وأفاد بأن المرحلة الأولى للدورة التي تستمر 13 يوماً، بمشاركة 600 مشارك ، تهدف إلى تعزيز جهوزية المشاركين والتأكيد على الاستعداد لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن معركة "إسناد غزة" نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واعتبر الدكتور الرباعي مساندة الشعب الفلسطيني واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً في ظل الصمت المعيب للأنظمة العربية والإسلامية، والجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني خاصة في غزة.

وأكد أن دورات الحشد والتعبئة بمثابة دعوة لكل أبناء الشعب اليمني وقواه الحية للوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبناء غزة، الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والعدوان.

ونوه الرباعي بالمواقف المشرفة لقائد الثورة، والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وفي التدشين بحضور وكيلي الوزارة لقطاع الخدمات ضيف الله شملان وتنمية الإنتاج الزراعي المهندس سمير الحناني، أشار مسؤول التعبئة العامة أبوزيد القطاع، إلى أن الدورات تأتي في إطار التعبئة العامة واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي.

ولفت إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز الجهود في التحشيد والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر ليكونوا على أتم الاستعداد لأي مواجهة ضد أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا