الأخبار

الاطلاع على أضرار السيول في عبس وافلح اليمن بحجة

اطلع وكيل محافظة حجة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة إبراهيم عامر اليوم على الأضرار التي خلفتها السيول في وادي حبل في مديرية عبس.

الاطلاع على أضرار السيول في عبس وافلح اليمن بحجة

كما إطلع على الأراضي والعبارات وجدران الحماية والحواجز الترابية التي جرفتها سيول الأمطار الغزيرة.. مستمعا من المواطنين إلى شرح حول حجم الأضرار والمعالجات العاجلة للحد من الأضرار.

وأكد وكيل المحافظة حرص قيادة المحافظة على توفير المعدات اللازمة للحد من الأضرار والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لمعالجة كافة الأضرار.

وأشار إلى دور المجتمع في مساندة الجهود المبذولة في وضع المعالجات الضرورية لحماية اكثر من الف معاد من الأراضي التي تشتهر بزراعة أجود أنواع الحبوب.

على نفس الصعيد اطلع وكيل المحافظة عامر ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل على أضرار السيول في مديرية افلح اليمن.

حيث اطلعا على مستوى أضرار السيول المتدفقة على المنازل والأراضي الزراعية في واديي الجارة وعنقان .

وأكد وكيل المحافظة حرص قيادة المحافظة على معالجة الأضرار ووضع المعالجات السريعة للحد منها ودور الجميع في مساندة الجهود المبذولة في هذا الجانب.

من جانبه لفت فضائل حرص فرع المجلس على تعزيز التنسيق مع شركاء العمل الإنساني للقيام بواجبهم في تخفيف معاناة المتضررين بصورة عاجلة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا